رياضيون

حقيقة اعتناق كريستيانو رونالدو الإسلام

أثار سجود اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو المحترف في نادي النصر السعودي، الجدل حول دخوله للدين الإسلامي وذلك بعد أن سجد في الملعب احتفالا بالهدف الذي أحرزه.

وقد تساءل محبي كريستيانو رونالدو في العالم العربي، حول حقيقة اعتناقه للإسلام خاصة أنه انتقل للعيش في المملكة العربية السعودية وقربه من اللاعبين والبيئة الإسلامية المحافظة في المملكة.
وقد فاجأ اللاعب كريستيانو رونالدو الجماهير المتابعة لمباراة النصر ضد الشباب في دوري روشن السعودي للمحترفين، وهو يسجد بعد أن أحرز هدف التقدم الثالث ضد الشباب بعد أن كان الفريقين متعادلين.

وقد تفاعل الآلاف في تويتر مع فيديو أظهر سجود كريستيانو رونالدو بعد أن سجل الهدف الثالث في شباك فريق الشباب، حيث استطاع النصر أن يقلب نتيجة تقدم الشباب بهدفين إلى فوز بثلاث أهداف ليكمل طريقه في منافسة ناد الاتحاد على لقب الدوري.

وبعد سجوده أثار رونالدو التساؤلات حول دخول للإسلام خاصة أن السجود لله، خاصة بالمسلمين وهناك الكثير من اللاعبين المسلمين سجدوا لله شكراً بعد إحرازهم أهداف.

حتى الآن لا يمكن الإجابة عن إسلام رونالدو، فلم يعلن اللاعب البرتغالي دخوله للدين الإسلامي رسمياً. بالمقابل، تمنى الكثير من الجماهير اعتناق رونالدو الإسلام، آملين من الله أن يهدي قلبه للإسلام خاصة أنه لاعب خلوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى