رياضيون

يغادر ‘البي آس جي’: وجهة غير متوقعة لـ أشرف حكيمي..

تشير تقارير صحفية فرنسية إلى أن الدولي المغربي أشرف حكيمي، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، يخطط للعودة إلى ريال مدريد الإسباني الذي ترعرع في صفوفه، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب ما أورده موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي اليوم السبت 27 ماي 2023 ، فإن حكيمي البالغ من العمر (24) عامًا يشعر بالراحة في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي؛ لكنه ما زال يحلم بالعودة إلى ريال مدريد، وقد يتحرك بصورة عملية هذا الصيف من أجل تحقيق هذا الحلم.

‘الخائن’!

ورغم حاجة الفريق الملكي إلى التعاقد مع ظهير أيمن جديد، لا يندرج المدافع المغربي ضمن خياراته، حيث أكدت مصادر صحفية سابقة رفض فلورنتينو بيريز عودة حكيمي إلى ‘سانتياغو برنابيو’ بعد وصفه بـ ‘الخائن’ حينما قرر الرحيل الى إنتر ميلان الإيطالي بعد انتهاء فترة إعارته مع بوروسيا دورتموند الألماني.

مبابي يضغط

من ناحيته، يحاول كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الضغط على ريال مدريد ودفع مسؤوليه نحو التعاقد مع حكيمي، من أجل الموافقة على الانضمام إلى صفوف النادي الملكي، خاصةً أن علاقة صداقة متينة تجمع حكيمي ومبابي منذ سنوات.

وذكر موقع “Flashscore” في وقت سابق، إن مبابي وحكيمي يرغبان في إكمال مسيرتهما خارج أسوار باريس سان جيرمان، ويفضلان الاستمرار في اللعب معًا من خلال انتقالهما إلى فريق واحد، وهو الأمر الذي قد يتحقق من بوابة ريال مدريد.

لهذه الأسباب قد يعود..

وسبق للمدافع المغربي أن رفض الاستمرار في النادي الملكي عندما كان لاعبًا في صفوفه بسبب عدم قبوله الجلوس بديلًا للإسباني داني كارفاخال، وأصر على الانتقال الى إنتر ميلان الإيطالي، بعد انتهاء فترة إعارته في بوروسيا دورتموند؛ لكن تراجُع مستوى الظهير الأيمن الإسباني وكثرة إصاباته قد يفتح المجال أمام عودة حكيمي إلى الريال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى