مشاهير

الملكة رانيا تكرم وترحب بزوجة ابنها المستقبلية في العائلة المالكة بإلقاء أمسية حلمها قبل زفافها

تسلمت ملكة الأردن رانيا ، الاثنين 22 مايو 2023 ، مهمة تنظيم أمسية الحناء لرجوى السيف، يمثل هذا المساء للسيدات بداية احتفالات الزفاف التي ستقام الأسبوع المقبل في 1 حزيران / يونيو ، ستتزوج رجوى من ولي العهد الأمير حسين ، وتعتنق مصيره في نفس الوقت أن تصبح يومًا ما ملكة الأردن.

قامت الملكة رانيا حفلة حناء رائعة للأميرة رجوى
يمكن للمرء أن يعتمد على الأذواق الراقية للملكة رانيا لتنظيم أمسية فخمة على شرف زوجة ابنها. وتؤكد الصور التي تم تداولها الثلاثاء ، غداة حفل الحناء ، أن رجوى السيف قد فازت بالفعل بقلب حماتها المستقبلية. استضافت الملكة رانيا في حفل الحناء ، الذي دُعي إليه جميع نساء العائلة المالكة الهاشمية ، بما في ذلك ابنتا الزوجين الملكيين ، الأميرات إيمان وسلمى.

استضافت ملكة الأردن رانيا حفل حناء فخم لزوجة ابنها رجوى السيف (الصورة: من الديوان الملكي الهاشمي)

الملكة رانيا مع الأميرة إيمان والأميرة سلمى ووالدة العروس (الصورة: الديوان الملكي الهاشمي)

الملكة رانيا ، 52 سنة ، تعرف كيف تقوم بتنظيم مثل هذا الحدث. قبل أسابيع قليلة فقط ، استضافت حفلة الحناء لابنتها الأميرة إيمان .

الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا محظوظان لزواج أول طفلين من أطفالهما الأربعة هذا العام، حيث تزوجت الأميرة إيمان بفستان من ديور في مارس الماضي من الفنزويلي جميل ألكسندر ثيرميوتيس.

رجوى تغلب عليها العاطفة بينما تتحدث حماتها المستقبلية قبل أيام من زفافها إلى ولي عهد الأردن (الصورة: الديوان الملكي الهاشمي)
أمسية احتفالية لنساء العائلة المالكة الهاشمية قبل الزفاف (الصورة: الديوان الملكي الهاشمي)

حفلة الحناء هي حدث يقام في اليوم السابق أو قبل أيام قليلة، يتم تنظيم حفل استقبال في هذا الحفل حتى تتمكن العروس المستقبلية من تلقي تهنئة جميع أقاربها، وهي من أهم طقوس مراسم الزواج العربي في الوقت الحالي. يخطط الملك عبد الله الثاني لاستضافة ليلة للرجال مع العريس في 31 مايو.

رجوى السيف تدخل الحفل الذي أقامته الملكة رانيا (الصورة: الديوان الملكي الهاشمي)
ترتدي زوجة ولي العهد المستقبلية فستانًا تقليديًا رائعًا من التول المطرز بخيوط ذهبية ، صنع في المملكة العربية السعودية (الصورة: الديوان الملكي الهاشمي)

للترحيب بزوجة ابنها المستقبلية في الأسرة كما ينبغي
خلال الأيام القليلة الماضية ، قامت الملكة رانيا ، تليها 8.4 مليون مشترك على Instagram و 17 مليونًا على Instagram ، بنشر الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالاستعدادات للزفاف. و دعت الملكة العديد من الحرفيين المحليين، حيث تدعم الملكة رانيا ريادة الأعمال النسائية من خلال مؤسستها ، وتساعد في تطوير المشاريع الصغيرة للنساء اللواتي يرغبن في تسويق حرفهن اليدوية.

ملكة الأردن تحتضن زوجة ولي العهد المستقبلية خلال حفل الحناء (الصورة: الديوان الملكي الهاشمي)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى