فن وثقافة

استدعاء أحمد سعد للتحقيق بعد الفضيحة..

كشف المتحدث باسم نقابة الموسيقيين في مصر، عن موقف النقابة من الفنان أحمد سعد، بعد ارتدائه ملابس شفافة “غير لائقة” خلال حفل أقامه مؤخراً وأثار ضجة هائلة، مؤكداً أنه سيتم استدعاء المطرب المصري لسماع وجهة نظره ولفت انتباهه لضرورة مراعاة اختيار إطلالات تناسب الأعراف والتقاليد، ولا تسيء لسمعة الفن المصري.

وقال محمد عبد الله، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج “صالة التحرير”: إن أي فنان يزور بلد أخرى ينشر فنه وفن بلده إلى الدولة التي يزورها.

أضاف: أن الفنان يأتي له بعض الإحباط من الروتين فيلجأ إلى سلوكيات جديدة ربما تخالف الأعراف والتقاليد، ولا يوفق في اختيار ملابسه الجديدة.

وواصل محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة الموسيقيين: أحمد سعد فنان محترم، ولديه صوت قوي وكل الشعوب تحب تسمعه، وحب يجرب حاجة جديدة ولكنها وسعت منه.

وأكد المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، أن النقابة سوف تستدعي أحمد سعد كي تناقشه وتعرف تفاصيل ما حدث، موضحاً أن النقابة لها علاقة بملابس الفنانين والمطربين، وتسألهم عنها حال إثارتها الجدل.

وأوضح محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، أن أحمد سعد لم يحالفه الحظ في اختيار الملابس، موضحًا أن العقوبات تكون متدرجة وأول مرة لا تكون العقوبات كبيرة.

وحول حقيقة إلغاء حفل أحمد سعد المقبل، المقرر إقامته في القاهرة، لفت عبد الله إلى أن مجلس النقابة لم يجتمع لاتخاذ موقف وربما يكون من بين إجراءات النقابة إلغاء الحفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى