مشاهير

بسمة بوسيل تتصدر “الترند” بسبب أغنيتها

اختارت الفنانة بسمة بوسيل القيام بالدعاية لواحد من منتوجاتها، من خلال تصوير لقطات لها وهي ترقص على أنغام “مين اللي بيختار”،و التي وضعتها عبارة عن “كوفر” ، لصاحبتها الفنانة اللبنانية، هبة طوجي والتي تضمنت كلماتها عبارات اعتبرها البعض رسالة لطليقها، تامر حسني.

كما أشعلت بسمة بوسيل حماس الجمهور الذي شجعها على متابعة مسارها الفني، كما علق الكثير من متابعيها على حسابها الرسمي على “انستغرام” أن لها إحساس جميل و صوت رائع راجين عودتها للغناء.

و قبل أيام قليلة شاركت عبر خاصية “الستوري” في “إنستغرام”، فيديو لها داخل استديو التسجيل مرتديةً سماعة الأذن وإلى جانبها مهندس الصوت مصطفى رؤوف، إذ شكرته على اليوم الجميل، وقالت: “عيد ميلاد سعيد مصطفى، شكرًا جزيلًا على اليوم”.

وفي تصريح له مع موقع “ET بالعربي”، أكَّد رؤوف أن بوسيل تدرس العودة إلى الغناء مرة أخرى، إذ أنها في عملية اختيار عدد من الأغاني استعدادًا لبدء تسجيلها خلال الفترة القليلة المقبلة.

نوه أصدقاء خريجة برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ستار أكاديمي”، من فنانين ومشاهير، بجمال صوتها وقدرتها على تأدية الأغنية الشهيرة بطريقتها الخاصة، لاسيما أنها تتوفر على خامة صوتية عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى