رياضة

الركراكي يكشف أسباب غياب حمد الله عن لائحته الأولى

تحدث الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن أسباب غياب مهاجم الاتحاد السعودي، عبد الرزاق حمد الله، عن لائحة المنتخب المغربي وإمكانية حضوره في كأس العالم قطر 2022.

وأوضح الركراكي، في ندوة صحفية نظمتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه تحدث مطولا مع عبد الرزاق حمد الله وأكد له على أهميته رفقة المنتخب المغربي، مشيرا إلى أن غيابه عن المنافسة لمدة تزيد عن الشهر أثرت على حضوره في اللائحة الحالية.

وشدد المتحدث ذاته على أن غياب حمد الله عن اللائحة لا يعني غيابه عن كأس العالم قطر 2022، موضحا أن هذه اللائحة ليست نهائية وقد تعرف عدة تغييرات قبل المحفل العالمي، مؤكدا أن الجاهزية والتنافسية هما الشرطان الأساسيان للحضور رفقة المنتخب المغربي.
وأعلن الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن أول لائحة له رفقة المنتخب الوطني المغربي، استعدادا لوديتي تشيلي والباراغواي نهاية الشهر الجاري، تحضيرا لنهائيات كأس العالم قطر 2022، التي ستجرى شهري نونبر ودجنبر القادمين.

وشهدت اللائحة، التي ضمت 31 لاعبا، استدعاء نجم تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش، الذي سبق أن أعلن عن اعتزاله دوليا بعد خلافات مع الناخب الوطني السابق، البوسني وحيد حاليلوزيتش، فيما تواصل غياب مهاجم الاتحاد السعودي، عبد الرزاق حمد الله.

كما عرفت اللائحة ذاتها استدعاء النجوم المعتادة أمثال نجم باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، وظهير بايرن ميونيخ الألماني، نصير مزراوي، وقائد المنتخب المغربي، المنتقل في الصيف الحالي لبشكتاش التركي، غانم سايس، مع عودة يونس بلهندة بعد غياب طويل.

جدير بالذكر أن النخبة الوطنية ستخوض مباراتين وديتين أمام منتخبي الشيلي يوم 23 شتنبر 2022 بمدينة برشلونة، والباراغواي يوم 27 شتنبر 2022 بمدينة إشبيلية، استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: