جهات

فاطمة الزهراء عمور تشرف على تدشين فندق فيرمونت مارينا الرباط سلا

تم تدشين فندق “فيرمونت مارينا الرباط – سلا”، خلال حفل حضرته وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور.

ويأتي هذا التدشين بعد أيام قليلة من افتتاح هذه المنشأة أمام العموم في 28 نونبر الماضي، وذلك في سياق ملائم، يتميز بالانتعاش القوي للقطاع وتعزيز مكانة الرباط كوجهة سياحية رائدة. وبهذه المناسبة، أبرزت السيدة عمور أن “مدينة الرباط تعد وجهة سياحية بارزة، تزخر بمؤهلات كفيلة باجتذاب أعداد كبيرة من الزوار، لا سيما من السياح المتعطشين للاستكشاف والثقافة”.

وأكدت أن افتتاح فندق “فيرمونت مارينا الرباط – سلا” سيمكن من إثراء العرض الفندقي في الرباط وخلق تجارب راسخة لدى زوارها من خلال تثمين كافة مؤهلات الجهة، مضيفة أن “المنشأة ستمكن من إحداث 500 فرصة عمل مباشرة جديدة، وهو ما يتماشى مع هدفنا الاستراتيجي المتمثل في إنعاش قابلية التشغيل في القطاع بعد فترة الوباء”.

من جانبه، تطرق المدير العام لمجموعة “إيغل هيلز المغرب”، محمد اليعقوبي، إلى اختيار علامة “فيرمونت”، موضحا أنه من أجل “سمو وتثمين منشأتنا وجهتنا وبلدنا، كان الأمر يتطلب فاعلا متخصصا بالتأكيد في الفخامة، ولكن قبل كل شيء أن يكون قريبا من قيمنا، وعارفا بالمغرب ويحترم تراثنا الجهوي وثقافتنا”.

وأوضح “لهذا السبب وقع اختيارنا على العلامة المرموقة +فيرمونت+ لتدبير مؤسستنا الفندقية المتميزة بالرباط- سلا. وعلى هذا الأساس، فإن +فيرمونت مارينا الرباط- سلا+ هو اندماج جيد جدا لمغرب اليوم القوي بتقاليده وبإرث المدينتين التوأم، والأناقة الأسطورية ل+فيرمونت+ من أجل تمكين الزوار من جميع أنحاء العالم من الاستمتاع بمشاعر فريدة”.

من جهته، قال الرئيس المدير العام لمجموعة “Accor Gestion Maroc”، حميد بن الطاهر، إنه جد فخور بالانضمام إلى “إيغل هيلز” في هذا المشروع الرائع الذي سيساهم في الإشعاع الدولي للوجهة، موضحا أن مجموعة “أكور” تعزز بذلك تواجدها بالمغرب من خلال هذه المؤسسة الرابعة لعلامة “فيرمونت”، التي تنضاف إلى مجموعة المؤسسات الفاخرة بالمملكة. وبالنسبة للمدير العام للفندق، جيروم لوبيي، فإن “كل منشأة ل+فيرمونت+ في العالم هي علامة رائدة تعكس جوهر الوجهة

وقال: “إن رغبتنا اليوم لا تتوقف عند مجرد التموقع كمنتجع حضري فاخر ومرجعي في الجهة، وإنما وقبل كل شيء العمل من أجل استكشاف هذه الوجهة وفق منظورنا الخاص”، مسجلا أن جهة الرباط – سلا – القنيطرة تتمتع بديناميكية جيدة ترغب المجموعة في تسليط ضوء جديد عليها، من خلال إبراز مؤهلاتها بالتعاون مع الشركاء المحليين.

وتعمل مجموعة “فيرمونت” منذ عام 1907، على بناء منشآت فخمة مفعمة بالمشاعر وغنية بطابعها الخاص ومرتبطة ارتباطا وثيقا بتاريخ وثقافة الوجهات التي تحتضنها.

ويجسد “فيرمونت مارينا الرباط – سلا” الخدمة المتميزة لعلامة “فيرمونت” التجارية وأفضل ما في الضيافة المغربية، ويقع بالقرب من مطار الرباط- سلا الدولي، وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من وسط العاصمة. ويضم فندقا من 186 غرفة منها 27 جناحا فخما، وإقامة تتألف من 88 شقة ذات أناقة فائقة، و 3 مطاعم، ومركزا للياقة البدنية، ومسبحا مدفأ طوال العام على سطحه، فضلا عن مركز للمؤتمرات يضم 9 قاعات للاجتماعات بما في ذلك قاعة مجلس راقية، وقاعة فخمة للاحتفالات و 7 غرف جانبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: