أخبار

غزة: مسيرة حاشدة بقطاع غزة لإحياء اليوم العالمي للقدس

اليوم الجمعة، أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، إن المقاومة استطاعت أن تعيد صياغة قواعد الاشتباك مع العدو الصهيوني من خلال تثبيت معادلة “وحدة الساحات”.

ونقلت وكالة (معا) الإخبارية عن القيادي بالجبهة لؤي القريوتي في كلمة الفصائل خلال مسيرة حاشدة احياء ليوم القدس العالمي القول :” إن المقاومة استطاعت أن تعيد صياغة قواعد الاشتباك مع الاحتلال ومواجهة جرائمه من خلال تثبيت معادلة “وحدة الساحات”.

وأوضح القريوتي ان زمن الاعتداءات الصهيونية والاقتحامات المتكررة للمسجد الأقصى ولّى، مؤكدًا أن صواريخ المقاومة التي انطلقت قبل أيام والعمليات البطولية التي هزت الداخل المحتل تؤكد وحدة وترابط الساحات في مواجهة العدو.

وأكد القريوتي أن تكامل أدوار المقاومة دليل حتمي على قرب طرد المحتل وزواله من أرض فلسطين، مشيرًا إلى أن أي معركة قادمة ستحمل في طياتها الكثير من المفاجآت للاحتلال.

وذكر القريوتي أن أبناء شعبنا في ظل تصاعد المقاومة في غزة والضفة والقدس، وما يمر به العالم من تحولات مهمة يحتم علينا كفلسطينيين أن نتوحد، وأن نضع خلافاتنا جانبًا لخدمة قضيتنا وشعبنا.

وأضاف “لنعمل سويًّا لإعادة ترتيب البيت الفلسطيني، ونوظف هذه التحولات في خدمة قضيتنا العادلة، واسترجاع كامل حقوقه الوطنية”..مشددا على إن معركة القدس والأقصى هي معركة كل فلسطين ومعركة الأمة العربية والإسلامية.

وشهدت غزة مسيرة جماهيرية حاشدة احياء ليوم القدس العالمي عقب صلاة الجمعة، حيث وصل المشاركون الى ساحة فلسطين وسط المدينة رافعين اعلام فلسطين وعدد من الدول العربية والاسلامية الداعمة لقضيتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى