برامج

تويتر: إزالة الشارات الزرقاء المفروضة بدون موافقة المستخدمين

أعلن رئيس المنصة الغريب الأطوار إيلون ماسك يوم الجمعة أنه “يدفع شخصيًا مقابل بضعة اشتراكات” ، دون إعطاء مزيد من التفاصيل.

يوم جديد ، سوء فهم جديد على تويتر ايلون ماسك، ساد الارتباك يوم السبت ، حيث عادت شارات الشهادات الزرقاء إلى بعض الحسابات الإعلامية أو الشخصيات ، سواء أحبوا ذلك أم لا.

غرد مغني الراب الأمريكي ليل ناس إكس: “على روحي لم أدفع ثمن الشارة الزرقاء ، يا رجل تسلا ، ستشعر بغضبي!” الذي يعرض ملفه الشخصي علامة الاختيار الزرقاء مرة أخرى.

كان مجانيًا سابقًا ، وضمانًا للأصالة والسمعة السيئة ، فهذا يعني الآن أن المستخدم مشترك في تويتر بالشارة الزرقاء (مقابل 8 دولارات شهريًا) وأنه تم التحقق من رقم هاتفه بواسطة النظام الأساسي.

للتذكير ، فقدت الحسابات التي كانت تحمل الشارة الزرقاء القديمة يوم الخميس ، إلا إذا دفعت مقابل البطاقة الجديدة ، وفقًا لاستراتيجية ايلون ماسك الموضوعة هذا الشتاء لتوليد إيرادات جديدة.

“لم أشترك مقابل الشارة الزرقاء:

لكن جزءًا ضئيلًا من المستخدمين السابقين المتميزين اشتركوا – أقل من 5٪ من 407000 ملف شخصي معني ، وفقًا للباحث ترافيس براون.

لكن المفاجأة أن عددًا متزايدًا من الشخصيات قد وجد علامة زرقاء في الأيام الأخيرة ، على ما يبدو دون اتخاذ أي إجراء من جانبهم ، مثل الكاتب ستيفن كينج ، أو ليبرون جيمس بطل الدوري الأمريكي للمحترفين ، أو الرئيس السابق دونالد ترامب.

وكتبت الصحفية التكنولوجية كارا سويشر على تويتر يوم السبت 22 أبريل / نيسان قائلة “لا تعني لا يا رفاق” ، موضحة أنه تم “فحصها قسرا” دون “موافقتها”. وأضافت بعد ساعة من ادعاءها أنها لن تدفع “ثمانية دولارات شهريًا مقابل علامة زرقاء وأدوات بلاه”: “يحتاج الناس إلى معرفة: هل يحبني إيلون لي أم بالنسبة لـ 1.49 مليون شخص يتابعونني؟”.

قال الاقتصادي التقدمي الحائز على جائزة نوبل بول كروغمان ، الذي سخر من “اندفاع إيلون موسك الخاضع للسيطرة” في يوليو الماضي ، يوم السبت 22 أبريل: “ليس لدي أي علاقة بالأمر وأنا بالتأكيد لا أدفع”.

رد إيلون ماسك ، رئيس تويتر ، على الخبير الاقتصادي التقدمي الحائز على جائزة نوبل بول كروغمان ، بصورة لطفل ملطخ بصلصة الطماطم ، وهو يبكي على طبق المعكرونة الخاص به ويرتدي مريلة مختومة بالشارة الزرقاء.

أجاب رئيس تويتر بصورة لطفل ملطخ بصلصة الطماطم ، وهو يبكي على طبق المعكرونة الخاص به ويرتدي مريلة زرقاء مختومة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى