فن وثقافة

سعد لمجرد يستعين بنجوم التمثيل في كليب اغنيه جديدة

يستعد الفنان المغربي سعد لمجرد لطرح عمل فني جديد في الأيام القليلة القادمة عبر قناته الرسمية بموقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، وهو عبارة عن أغنية مغربية تحمل عنوان “أش خبارك”.

وكشف مصدر مقرب من لمجرد، في تصريح لهسبريس، أن العمل الجديد الذي يرتقب أن يرى النور ماي المقبل صور قبل أشهر على طريقة “الفيديو كليب” بإحدى الضيعات نواحي مدينة الجديدة، وفي سرية تامة، تحت إشراف طاقم محترف؛ وهو من كلمات وألحان وتوزيع و”ميكس ماستر” صديقه المقرب جلال الحمداوي.

المصدر ذاته أضاف أن لمجرد، وعلى غرار مجموعة من نجوم الغناء، اختار الاستعانة في عمله بنجوم التمثيل للمشاركة إلى جانبه في تجسيد مشاهد “الفيديو كليب” الذي سيتسم بطابع مغربي كوميدي، من بينهم عمر لطفي، صفاء حبيركو، رشيد رفيق، ونجمة “كاينة ظروف” الممثلة الصاعدة وصال بيريز.

وأبرز مصدر هسبريس أنه رغم الأزمة التي مر منها يواصل “المعلم” شق مسيرته الفنية، إذ يحضر لإصدار مجموعة من الأعمال الفنية خلال الموسم الصيفي، من بينها عمل قام بتصويره بالهند شهر دجنبر الماضي.

جدير بالذكر أن الفنان سعد لمجرد أدين بالسجن ست سنوات على خلفية قضيته الشهيرة بفرنسا، لكن محكمة الاستئناف بباريس وافقت الأسبوع الماضي على طلب تمتيعه بالسراح المؤقت، مع البقاء تحت الإشراف القضائي، إلى حين محاكمته من جديد، وفق ما أكدته هيئة دفاعه في تصريح لوكالة “فرانس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى