النسخة الورقيةفن وثقافة

النجم العالمي”فرانش مونتانا”يحيي والدته من خلال فيلمه الوثائقي “من أجل خديجة”

فرانش مونتانا الفرنسي ، واسمه الحقيقي كريم خربوش ، من مواليد 9 نوفمبر 1984 في مدينة الدار البيضاء ، المغرب ، هو مغني راب ومنتج ورجل أعمال مغربي أمريكي. وهو مؤسس علامة Coke Boys Music وسابقتها Cocaine City Records.

في 16 يونيو ، خلال مهرجان تريبيكا السينمائي 2023 ، سيتم عرض فيلم وثائقي يوثق فيه المغني مونتانا ، المعروف أيضًا باسم كريم خربوش ، في سعيه لتحقيق الحلم الأمريكي وكذلك التضحيات التي قدمتها والدته لتربية أطفالها.

و يقدم هذا الفيلم الوثائقي فرصة فريدة لاكتشاف قصة الشخصية “فرنش مونتانا” وفهم التحديات التي كان عليه التغلب عليها لتحقيق النجاح الذي يعرفه اليوم.

“من أجل خديجة” هو تكريم مؤثر للتضحيات التي لا تعد ولا تحصى التي قدمتها خديجة ، والدة الفر مونتانا ، مغني الراب والمنتج المغربي الأمريكي الشهير. بعد أن تخلى عنها والدهم ، قامت خديجة بتربية أبنائها الثلاثة ، وتكافح ضد الفقر وتعمل بلا كلل لتزويدهم بحياة أفضل.

من المغرب إلى الأحياء الفقيرة في برونكس ، تغلبت خديجة على كل عقبة بإيمانها وتصميمها الراسخين، يستكشف هذا الفيلم الوثائقي قصة عائلة مهاجرة والعقبات التي كان عليهم التغلب عليها لتحقيق النجاح والشهرة، إنها شهادة مؤثرة على قوة حب الأم ومثابرتها في مواجهة الشدائد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى