مشاهير

ميامي.. تورط شقيق شاكيرا و جيرارد بيكيه في جدال محتدم تحول إلى العنف

وصل جيرارد بيكيه مؤخرًا إلى ميامي للقاء طفليه ساشا وميلانو بعد أن سافرت شاكيرا إلى الولايات المتحدة بعد قرارها بالابتعاد عن برشلونة. ولدى وصوله إلى مطار ميامي الدولي ، استقبل حشد من الصحفيين أسطورة نادي برشلونة الذين ضايقوه بأسئلة حول علاقته بالمغنية الكولومبية.

كشفت صحف إسبانية عن تورط جيرارد بيكيه، لاعب نادي برشلونة الإسباني السابق، والمطربة الكولومبية شاكيرا، في جدال محتدم تحول على لاحقاً إلى مشادة عنيفة، خلال تواجدهما في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث كان بيكيه في زيارة لرؤية طفليه “ساشا وميلانو”.

قالت الصحفية الإسبانية فيرونيكا باستوس في البرنامج التلفزيوني La Mesa Caliente من Telemundo ، إن لاعب برشلونة السابق أجرى جدالًا حادًا مع صهره تونينو مبارك.

وكشفت أن “شاكيرا خاضت معركة محتدمة مع بيكيه وزُعم أن الجدل أصبح عنيفًا للغاية لدرجة أنه ، على ما يبدو ، اضطر تونينو للتدخل للدفاع عن أخته”.

وأضافت: “حسب الشائعات ، كان على الشرطة التدخل لوقف المشاجرة”. “يجب أن نوضح أنه لا يوجد تقرير للشرطة ولا تقرير رسمي عام عن هذه الحادثة”.

لم يرغب أي طرف في التعليق على الأمر، الصور الوحيدة لزيارة جيرارد بيكيه لأطفاله شاركها المعجبون الذين تعرفوا عليه في الشارع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى