مشاهير

الرياض: الكشف عن المرض المفاجئ الذي أدخل ابنة رونالدو وجورجينا غرفة العمليات في مستشفى

قال المتابعين ورواد مواقع السوشل ميديا أن سبب دخول ابنة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أحد مستشفيات الرياض مساء أمس هو معاناتها من ألم الزائدة الدودية.

اصطجب رونالدو وجورجينا ابنتهم إلى مستشفى خاص بعاصمة المملكة العربية السعودية الرياض ، بعد شعورها بآلام حادة في البطن.

بعد إجراء الفحوصات اللازمة تبين أنها زائدة دودية . للتخفيف من حدة الألم قرر الطبيب إجراء عملية جراحية تتلخص في استئصال الزائدة .

بعد الانتهاء من العملية واستقرار حالتها الصحية خرجت صباح الأربعاء من المستشفى. شارك الجمهور صورة لرونالدو وزوجته عارضة الأزياء جورجينا من داخل غرفة المستشفى وبدا كلاهما مرتدياً البالطو المعقم وبدت طفلتهم المريضة مستلقية على سرير المشفى.

في وقت سابق من اليوم خرج رونالدو، عن صمته ورد على الأخبار المتداولة التي تفيد برغبته في مغادرة النصر السعوي نهاية الموسم الحالي.

وشارك، صورة له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وعلق عليها باللغة العربية والإنجليزية: “أنا عالمي” إشارة إلى استمرارية عقده مع النصر بعيدًا عن كل ما تتداوله وسائل الإعلام والصحف الإخبارية.

أعرب جمهور النصر عن قلقها الشديد إزاء الأخبار المتداولة التي تفيد بمغادرة كريستيانو النصر. كشف تقرير إسباني مؤخراً أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو يرغب في مغادرة النصر السعودي بحلول الصيف القادم، والعودة إلى أحد الأندية التي لعب لها سابقاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى