رياضيون

عاجل.. والد ميسي ينفي إتفاق اللعب في السعودية: “لا اتفاق شفهي ولا توقيع”

نفى والد ليونيل ميسي المعلومات التي تفيد بتوصل اللاعب إلى اتفاق للعب في السعودية الموسم المقبل.

أفاد موقع “le parisien” أن وكالة أنباء هيئة التحرير أصيبت بالذعر صباح اليوم بعد إعلان وكالة فرانس برس عن الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين نادي الهلال السعودي وليونيل ميسي للموسم المقبل، بضربة بارزة أن النادي السعودي كان سينجح ، بحسب وكالة الأنباء ، لا سيما بفضل عرض العقد الفرعوني الذي يقدره البعض بأكثر من 360 مليونًا في الموسم الواحد.

أراد خورخي ميسي والد وممثل اللاعب نفيها ظهر الثلاثاء، قال “ليس هناك اتفاق شفهي ولا توقيع ولا اتفاق ولن يكون هناك شيء حتى نهاية الموسم”.

“هناك دائمًا شائعات ويستخدم الكثيرون اسم ليونيل لاكتساب الشهرة ، لكن الحقيقة فريدة ويمكننا أن نؤكد أنه لا يوجد شيء مع أي شخص. »

في قلب الأخبار الأسبوع الماضي بسبب الإيقاف الذي فرضه عليه باريس سان جيرمان لأنه “جفف” الحصة التدريبية صباح الاثنين ليسافر إلى الرياض حيث كانت تنتظره عملية ترويجية ، يثير ميسي هذه المرة كوكب كرة القدم حول مستقبله.

يقول والد اللاعب: “يبدو لي أن هناك عدم احترام لوسائل الإعلام التي تستجيب لبعضها البعض ، والتي تتصرف بطريقة غير واعية ومدروسة ، دون تقديم أي دليل على تأكيداتها ، ومحاولة تحويل أي شائعة خبيثة إلى معلومات، أو التي يتم توجيهها إلى المعلومات لصالح مصالح شخص ما، عليهم أن يشرحوا سبب عدم تصنيفهم للمعلومات ، فهم لا يريدون أي حقيقة أن تفسد “أخبارهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى