رياضة

توجيه اتهامات لمشجع إسرائيلي عانق ميسي

قدمت الشرطة الإسرائيلية لائحة اتهام، الخميس، ضد مشجع اقتحم الملعب وعانق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال مباراة بين باريس سان جيرمان الفرنسي وفريق مكابي حيفا الإسرائيلي.
وأقيمت المباراة في 14 سبتمبر الجاري على ملعب سامي عوفر في حيفا عندما اقتحم المشجع الملعب في الدقيقة 80، وركض باتجاه ميسي وعانقه وتسبب في إيقاف المباراة.
وقالت صحيفة “جورزليوم بوست” إن المشجع شاب يبلغ من العمر 23 عاما من سكان معاليه أدوميم، تم اعتقاله واستجوابه مباشرة بعد الحادث.
وبحسب الصحيفة تلقى لائحة اتهام من قسم الادعاء في الشرطة الإسرائيلية كجزء من إجراء تسوية مشروطة، مما يعني أنه بعد أن يكمل جميع الشروط المطلوبة منه، يتم إغلاق القضية وعدم إدانته، دون أن يتم الكشف عن تفاصيل الاتهام الموجه له أو الشروط المطلوبة منه.
وقال متحدث باسم الشرطة “تأخذ الشرطة الإسرائيلية هذا النوع من الجرائم على محمل الجد وستواصل استخدام جميع الأدوات المتاحة لها لتقديم أولئك الذين يرتكبون جرائم تتعلق بالرياضة إلى العدالة”.
وأعلن فريق مكابي حيفا منع المشجع من أي مباراة أخرى يشارك فيها الفريق.
وتم تغريم الفريق الإسرائيلي 8000 يورو بسبب الحادث، وسيرفع بدوره دعوى قضائية ضد المشجع.
وكانت المباراة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا. وسيلعب مكابي حيفا وباريس سان جيرمان في 25 أكتوبر، ولكن هذه المرة في باريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى