جهات

تنصيب رجال السلطة الجدد بورزازات

ترأس عامل إقليم ورزازات، عبد الرزاق المنصوري، أمس الخميس، حفل تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم بالإقليم؛ وذلك في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية مؤخرا.

وهمت هذه التعينات الجديدة الكاتب العام لإقليم ورزازات، عمر بلمام، بالإضافة إلى عدد من رجال سلطة آخرين (باشا، ورئيسي دائرتين، وقياد)، أي ما مجموعه 14 رجل سلطة جديد.

وأكد المنصوري، في كلمة بالمناسبة، أن هذه التعيينات تندرج في إطار الدينامية الجديدة المعتمدة لضخ دماء جديدة بالإدارة الترابية، وذلك تنفيذا للتعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، والداعية إلى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية.

وأضاف عامل الإقليم أن هذه العملية، “تأتي أيضا تنفيذا للتعليمات الملكية السامية الرامية أيضا إلى تحسين جودة الخدمات العمومية، والاستجابة لانتظارات وانشغالات المواطنين”، مشددا على أهمية التثمين الأنجع للموارد البشرية.

من جهة أخرى، دعا المنصوري جميع مكونات الإدارة الترابية بالإقليم إلى تعزيز التواصل مع المواطنين، والتحلي بروح المسؤولية، والانخراط التام في تنفيذ جميع المشاريع التنموية التي يتم إنجازها بإقليم ورززات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: