رياضة

” بإينياكي ويليامز”بالقميص الغاني في مونديال قطر

استدعى المنتخب الغاني، اللاعب إينياكي ويليامز، مهاجم أتلتيك بيلباو الاسباني ، لصفوفه للمرة الأولى، حيث يكثف منتخب النجوم السوداء من استعداداته للمشاركة في بطولة كأس العالم ، التي ستحتضنها قطر خلال الفترة من 21 نونبر إلى 18 دجنبر المقبلين.

ويحق للاعب المولود في إسبانيا أن يلعب للمنتخب الغاني، خاصة وأن والديه ينحدران من العاصمة الغانية أكرا، ويأتي ضمه للمنتخب الغاني بعدما أعلن اللاعب في يوليو الماضي أنه متاح للمباراتين الوديتين أمام البرازيل ونيكاراغوا.

يذكر أن ويليامز لعب دوليا للمنتخب الإسباني، في مباراة واحدة فقط كانت أمام منتخب البوسنة في عام 2016، ولكن اللاعب البالغ من العمر 28 عاما تمكن من تبديل قمصيه الوطني.

وكان المنتخب الغاني تأهل للمرة الرابعة إلى كأس العالم مطلع هذا العام، بعدما تغلب على المنتخب النيجيري بفارق الأهداف المسجلة خارج الأرض في الدور النهائي من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

وضمت قائمة المنتخب الغاني أيضا محمد ساليسو، لاعب ساوثهامبتون، الذي ذكرت تقارير إعلامية أنه رفض الانضمام من قبل للنجوم السوداء، بالإضافة إلى طارق لامبتي، لاعب برايتون، والذي لعب للمنتخب الإنجليزي للشباب.

ويشارك المنتخب الغاني في منافسات المجموعة الثامنة بمونديال قطر، وسيواجه منتخبات البرتغال وكوريا الجنوبية وأوروغواي.

وسيلعب المنتخب الغاني وديا مع البرازيل في لوهافر بفرنسا يوم 23 شتنبر، قبل أن يواجه منتخب نيكاراجغوا في إسبانيا بعدها بأربعة أيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: