أخبار وطنية

تكوين لفائدة 400 مسؤول بجهة فاس مكناس حول خدمة المطعمة بالأقسام الداخلية

في إطار تنزيل المخطط الجهوي للتكوين المستمر برسم السنة المالية 2022، الخاصة بالمشروع الثالث، المتعلق بـ”تطوير منظومة منصفة وناجعة للدعم الاجتماعي”، انطلقت منذ فاتح نونبر، بالمركز الجهوي للتكوينات والملتقيات مولاي سليمان بفاس، أشغال دورة تكوينية لفائدة الأطر المشرفة على تتبع تنفيذ خدمة المطعمة على مستوى كافة الأقسام الداخلية بجهة فاس مكناس.

وسيستفيد من هذه الدورة التكوينية والتي ستستمر على مدى تسعة أيام، 441 إطارا مشرفًا على خدمة المطعمة بالمؤسسات التعليمية المتوفرة على الأقسام الداخلية، من رؤساء المؤسسات، ومسيري المصالح المادية والمالية، والحراس العامون للداخلية.

وقد تميزت أشغال اليوم الأول من هذه الدورة التكوينية، بحضور رؤساء المؤسسات التعليمية المتوفرة على الأقسام الداخلية بالمديرية الإقليمية بفاس، ومسيري المصالح المادية والمالية بالمديرية الإقليمية بإفران، والحراس العامون للداخلية بالمديرية الإقليمية بتاونات.

وتتميز هذه الدورة التكوينية بتقديم عروض تأطيرية، وكذا الاشتغال ضمن ورشات تطبيقية، تليها مناقشة عامة يتم فيها تبادل الآراء وتقاسم التجارب والممارسات الجيدة التي من شأنها تجويد الفعل التدبيري لخدمة المطعمة.

ويسهر على تأطير هذه الدورة التكوينية الفريق الجهوي المكلف بمصوغة التكوين في موضوع “المطعمة كنمط جديد لصرف اعتمادات التغذية بالأقسام الداخلية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: