رياضة

اللاعبون المحترفون المغاربة يلتحقون بصفوف “أسود الأطلس” في الدوحة

يُجري المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، حصته التدريبية الثانية بالديار القطرية، استعدادا لمواجهة منتخب جورجيا وديا، تأهبا للمشاركة في نهائيات كأس العالم “قطر 2022″.

الحصة التدريبية ليومه الثلاثاء ستُجرى في السادسة مساءً بتوقيت المغرب، على أرضية ملعب ”الدحيل” لمواصلة الاستعدادات لمباراة جورجيا.

الحصة التدريبية نفسها ستشهد حضور جل اللاعبين الذين التحقوا بمعسكر “أسود الأطلس” قبل ساعات، بعد الانتهاء من التزاماتهم مع أنديتهم، في انتظار الاستقرار على بديل أمين حارث المصاب، وتشخيص إصابة المهاجم زكرياء أبو خلال.

اللاعبون الذين التحقوا بمعسكر المنتخب بشكل متأخر استفادوا من حصة تدريبية دخل القاعة لإزالة العياء، قبل الانتظام في التداريب الجماعية مع الناخب الوطني وليد الركراكي والطاقم التقني.

ومن المنتظر أن تكتمل صفوف النخبة الوطنية، اليوم الثلاثاء، بوصول باقي المحترفين إلى العاصمة القطرية الدوحة، بعد انتهاء التزاماتهم مع أنديتهم، تأهبا لمواجهة جورجيا التي ستكون فرصة لتحديد ملامح التشكيلة التي سيعتمد عليها الركراكي في “المونديال”.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيتوجه، الخميس المقبل، إلى الإمارات العربية المتحدة، للقاء جورجيا في مباراة ودية، بينما ينافس في كأس العالم ضمن مجموعة تشهد تواجد كرواتيا وبلجيكا وكندا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: