مشاهير

تصدر سيلين ديون أغاني جديدة لأول مرة منذ إعلان مرضها

أعلنت سيلين ديون ، الخميس 13 أبريل ، إطلاق أغانٍ جديدة ، هي الأولى لها منذ أن أعلنت المغنية الكندية في ديسمبر / كانون الأول إصابتها بحالة عصبية نادرة.

الألبوم الجديد “Love Again”، هو الموسيقى التصويرية للفيلم الذي يحمل نفس الاسم ويحتوي على خمس أغانٍ جديدة بالإضافة إلى الأغاني القديمة. سيصدر في 12 مايو بالتزامن مع عرض الفيلم في دور العرض الكندية.

هذا هو الألبوم الأول منذ Courage عام 2019 لنجم كيبيك ، والذي يظهر أيضًا على ملصق هذه الكوميديا ​​الرومانسية.

قالت سيلين ديون في بيان صحفي: “لقد استمتعت كثيرًا بصنع هذا الفيلم. وحصلت على امتياز الظهور جنبًا إلى جنب مع الممثلين الموهوبين بريانكا تشوبرا جوناس وسام هيوغان في أول فيلم روائي طويل لي هو هدية سأعتز بها إلى الأبد”.

وأضافت المغنية:

“أعتقد أنها قصة رائعة مؤثرة على القلب ، وآمل أن ينال إعجاب الناس والأغاني الجديدة”.

في شريط فيديو مدته خمس دقائق تقريبًا تم نشره في ديسمبر ، كانت سيلين ديون متأثرة للغاية ، وقد أعلنت عن تأجيل المواعيد الأوروبية لجولتها وتحدثت عن معاناتها من “مشاكل صحية لفترة طويلة”.

“تم تشخيصي مؤخرًا باضطراب عصبي نادر جدًا ، يُدعى باللغة الإنجليزية + متلازمة الشخص المتيبس ، تشرح هذا الاضطراب ، الذي يتميز بشكل خاص بالصلابة العضلية التدريجية ، يجعل سيلين ديون تواجه صعوبة في المشي ويمنعها من “استخدام الحبال الصوتية” كما تريد.

وتابعت قائلة: “لا نعرف حتى الآن كل شيء عن هذا المرض النادر ، لكننا نعلم الآن أنه سبب التشنجات العضلية التي أعاني منها”. بدأت جولتها ، بعنوان Courage World Tour ، في عام 2019 وأدت المغنية أول 52 حفلة موسيقية قبل ظهور جائحة COVID-19 في أوائل عام 2020. ثم أعلنت النجمة أنها ستلغي المحطة في أمريكا الشمالية من هذه الجولة بسبب مشاكلها الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى