رياضيون

لاعب باريس سان جيرمان خلال جولته السياحية في السعودية

في مارس الماضي ، أوضحت الصحافة الأرجنتينية أن زيارة ميسي المتوقعة للسعودية لا علاقة لها بمستقبله الرياضي. وبانتهاء العقد في باريس الصيف المقبل سيتودد النجم الأرجنتيني نادي الهلال المنافس الكبير للنصر حيث يلعب كريستيانو رونالدو.

منذ عام تقريبا، عينت السعودية ليونيل ميسي، سفيرا للسياحة لديها. حيث سبق له أن زار مدينة جدة في مايو 2022، ثم عاد لخوض مباراة ودية جمعت بين سان جيرمان وتشكيلة من نجوم النصر والهلال، حين واجه غريمه كريستيانو رونالدو، في يناير الماضي.

يوم الأحد ، نشر أيضًا رسالة على حسابه على Instagram كجزء من شراكة مدفوعة مع “Visit Saudi”. وكتب كنوع من الإعلان عن زيارته القادمة: “من كان يعتقد أن المملكة العربية السعودية بها الكثير من المساحات الخضراء؟ أحب استكشاف عجائبها غير المتوقعة كلما استطعت”.

إن سبب زيارة ميسي إلى السعودية هو السياحة حسبما صرح وزير السياحة السعودي السيد أحمد الخطيب عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر. حيث كتب ما يلي:

“أرحب بسفير السياحة السعودية ليونيل ميسي وعائلته في رحلته السياحية الثانية للسعودية”.

و كانت السعودية أعلنت في مارس الماضي، أن ميسي الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان الشهر المقبل، سيزورها للترويج للسياحة.

مؤخرا، كشفت تقارير عديدة أن الهلال السعودي يتطلع للحصول على خدمات ميسي في الموسم المقبل، ما قد يجدد التنافس مع غريمه رونالدو الذي انضم للنصر مطلع العام الجاري في صفقة ضخمة لعامين ونصف العام. وزعمت التقارير أن عرض الهلال تضمن كافة المزايا المقررة للاعب ولبى كافة مطالب النجم الأرجنتيني.

مشيرة إلى أن النادي السعودي ينتظر الرد النهائي من ميسي بشأن الانتقال لصفوفه بداية من الموسم المقبل. وفي ذات السياق، كشف فابريزو رومانو الصحفي الإيطالي المختص بأخبار الانتقالات، عن وصول عرض الهلال للتعاقد مع ميسي إلى 400 مليون يورو سنويا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى