السلطة الرابعة

بسمة وهبة : “أصبحت مثل الخروف”


كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن خضوعها لعملية جراحية جديدة بعد عدد من العمليات التي أجرتها في الفترة الأخيرة، مما جعلها تشبّه حالتها داخل غرفة العمليات بوضع “الخروف المقدَّم للذبح”.
ونشرت بسمة، عبر حسابها على إنستغرام، مقطع فيديو من داخل غرفة العمليات، ظهرت فيه وهي تقول: “أصبحت مثل الخروف الذي سيذبح… يارب يا كريم… يارب يا وفاء يرحمك”.

وأرفقت الفيديو بمنشور مطوَّل سردت من خلاله موقفا وقع لها مع إحدى صديقاتها التي عاتبتها على عدم ردها على اتصالاتها، وكتبت: “واحدة من معارفي اتصلت بي ولكن لم أستطع الرد عليه، فبعثت لي رسالة لتعاتبني، فقلت لها أعتذر لن أستطيع الرد عليك، فبعثت مجددا رسالة أخرى قائلة: نعم فأنت مشغولة بالسفر، كل يوم أنت في بلد”.
وتابعت وهبة كلامها بالرد على صديقتها، لافتةً إلى أن ما تراه على مواقع التواصل الاجتماعي من صور جميلة ولقطات تنم على السعادة والفرح، لا تعرض كواليس المشهد المؤلم واللحظات الصعبة التي تمر بها، فربما هي مسافرة لإجراء عملية في الخارج أو من أجل إيجاد علاج لمرضها النادر.

كما لفتت إلى مدى حزنها لوفاة صديقتها سفيرة النوايا الحسنة السعودية، وفاء بن خليفة، موضحةً أنها كانت تدعو لها بالرحمة، رغم أنها تحت تأثير التخدير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: